لماذا مركز آفاق النجاح للتدريب ؟

ما هو الشئ الذي يُميز مركز آفاق النجاح للتدريب وحده دون غيره؟

يتبع مركز آفاق النجاح للتدريب أسلوباً متميزاً في تنفيذ الحلقات والبرامج التدريبية حيث يأخذ في عين الاعتبار المحاور التدريبية الأساسية التالية :

  • المتدرب المتدرب هو جوهر العملية التدريبية وأساس نجاحها ، لهذا فان تحقيق الاستفادة من البرامج التدريبية يعتمد في الدرجة الأولى على توفير العديد من الأمور ، كملائمة البرامج التدريبية للاحتياجات الحالية والمستقبلية لكل من المنشأة التجارية أو المتدرب .

  • المدرب :التدريب المتميز لا يمكن الحصول عليه إلا من خلال خبراء ومدربين لديهم التجربة العملية الطويلة في مجال التدريب ، لذلك فان مركز آفاق النجاح يستعين في تنفيذ برامجه بمجموعة متميزة من الخبراء والمدربين والرواد الممارسين من أصحاب الكفاءة العلمية والعملية .

  • المادة التدريبية :تطوير المادة التدريبية المناسبة لكل حلقة أو برنامج تدريبي بما يتلاءم ويتطابق مع مستجدات وأساليب العمل في مختلف المنشآت التجارية وما يتناسب مع متطلبات المتدربين ضمن حلقات التدريب .

  • الأساليب التدريبية :التركيز على مداخل وأساليب التعلم ذات الطابع التطبيقي البحث ، البعيد عن الأسلوب الأكاديمي وهو ما يميز أسلوبنا في التدريب ، ومن أهم الأساليب التدريبية المتبعة التي تكفل المشاركة والتفاعل من قبل المتدربين وتحقق اكبر قدر من الفائدة المتوقعة على الجميع.

  • مكان التدريب :تعقد دورات وبرامج ومؤتمرات مركز آفاق النجاح للتدريب في فنادق من الدرجة الدرجة الأولى بهدف توفير بيئة تدريبية تليق بالمتدربين

  • قاعات التدريب :تستوعب كل قاعة من هذه القاعات ما بين 35 إلى 50 مشاركاً . وكل من هذه القاعات مجهزة بالوسائل الحديثة اللازمة للتدريب مثل جهاز عرض ضوئي متعدد الأغراض مع شاشة عرض ، وسبورة ورقية ، وجهاز فيديو وتلفزيون ، وجهاز عرض الشرائح الشفافة .